-->

أفضل 6 تطبيقات للعثور على أصدقاء جدد بالقرب منك

في عالم اليوم سريع الخطى، تلعب التكنولوجيا دور مهم في إيجاد روابط جديدة وبناء علاقات قوية، لأنه ليس من السهل على أي شخص تكوين صداقات جديدة والعثور على أصدقاء، لكن وبمساعدة التطبيقات المبتكرة، يمكن العثور بسهولة على أصدقاء جدد في محيط الشخص، في مقالنا من ميدان الربح سنتحدث عن أفضل 6 تطبيقات للعثور على أصدقاء جدد بالقرب منك.

تطبيقات التعارف
تطبيقات العثور على أصدقاء بالقرب منك

في عالمنا المتسارع غالباً ما ننشغل بحياتنا المزدحمة والمليئة بالعمل ومشاغل الحياة، مما يترك لنا القليل من الوقت لتوسيع دائرتنا الاجتماعية، ولحسن الحظ سهلت التكنولوجيا التواصل مع أشخاص جدد بالقرب منا أكثر من أي وقت مضى 2024.

اخترت لك: افضل 18 تطبيق للمواعدة والتعارف مجانا 2023

هناك عدد كبير من التطبيقات المتاحة في السوق يمكن أن تساعد في تكوين صداقات جديدة، ولكن لا يتم إنشاؤها جميعها على قدم المساواة.

تطبيق BFF

تم إطلاق Bumble BFF في عام 2016، كامتداد لتطبيق المواعدة الشهير Bumble، يعد Bumble تطبيق مواعدة يحتوي على ميزة للعثور على أصدقاء جدد، ويسمح لشخص بتعيين تفضيلاته للمكان المقيم فيه والفئة العمرية المهتم بها.

تطبيق  Bumble BFF من تطبيقات التعارف

ويمكن بعدها التمرير عبر الملفات الشخصية والعثور على أصدقاء محتملين، وفي حال تطابق شخصين يكون أمامهما 24 ساعة لإرسال رسائل لبعضهما البعض قبل انتهاء صلاحية التحدي.

توظف Bumble BFF ميزة "التمرير السريع لليمين والتمرير السريع لليسار" الشهيرة لتطبيقات المواعدة، ولكن بدل من التواصل مع الاهتمامات الرومانسية المحتملة يمكن اختيار أصدقاء جدد، وبمجرد أن يتطابق الشخص مع شخص ما، يمكنهم البدء في الدردشة والتخطيط للنزهات معاً.

يمكن للمستخدمين إنشاء ملف تعريف بالصور ووصف موجز لأنفسهم وشخصيتهم، ثم التمرير للعثور على التطابقات المحتملة، وإذا قام كلا المستخدمين بالتمرير إلى اليمين، فيمكنهما بدء الدردشة ووضع خطط للقاء والاستمتاع بوقتهما، ويوفر التطبيق أيضاً مرشحات للاهتمامات، مما يعني إيجاد أشخاص لديهم هوايات مماثلة.

اقرأ أيضا: افضل 5 مواقع للدردشة والتعارف صوت وصورة

تطبيق Peanut

Peanut أو الفول السوداني عبارة عن تطبيق فريد مصمم خصيصاً للأمهات الجدد للتواصل مع الأمهات الأخريات، ويساعد الأمهات في العثور على أصدقاء جدد في مجتمعهم ممن لديهم أطفال من نفس الأعمار.

أفضل تطبيق للأمهات

ويوفر Peanut للمستخدمين القدرة على إعداد مواعيد اللعب مع الأمهات الأخريات وجدولة الاجتماعات لمساعدة الآباء على تكوين صداقات أثناء تربية أطفالهم.

يسمح بينت بإعداد ملف تعريف بمعلومات عن الأم وأطفالها واهتماماتها، يمكن بعد ذلك التمرير عبر ملفات تعريف الأمهات الأخريات والعثور على أصدقاء محتملين، كما يؤمن التطبيق أيضاً ميزة الدردشة، مما يجعل من السهل بدء محادثة مع شخص جديد.

اخترت لك مقالنا المرتبط: تطبيقات التعارف والمواعدة المجانية 2023

تطبيق Nextdoor

تطبيق نيكستدور أو الباب المجاور، تطبيق للشبكات الاجتماعية يسمح لسكان أحياء أو مجتمعات معينة بإنشاء منصة خاصة على الإنترنت تربطهم ببعضهم، ومنصة مثالية للعثور على أصدقاء جدد في منطقة الشخص أثناء تواصله مع جيرانه حول قضايا المجتمع المهمة مثل السلامة أو الأحداث أو الحيوانات الأليفة المفقودة.

تطبيق Nextdoor من أفضل التطبيقات الاجتماعية للتعارف

يعتبر Nextdoor تطبيق حي يربط الأشخاص الذين يعيشون في نفس المجتمع أو المكان بالتعرف على بعضهم وإنشاء صداقات جديدة ويعتبر من أفضل التطبيقات للعثور على أصدقاء جدد.

ويتيح للمستخدمين إنشاء ملف تعريف والانضمام إلى مجتمع Nextdoor المحلي، حيث يمكنهم التفاعل مع الجيران والتعرف على الأحداث والأخبار المحلية وحتى شراء وبيع العناصر.

يعد Nextdoor طريقة رائعة للتواصل مع أشخاص يعيشون بالقرب منك وبناء شعور بالانتماء للمجتمع، وطريقة رائعة للتعرف على الجيران بشكل أفضل، يمكن استخدام التطبيق لمشاركة التوصيات للأنشطة التجارية المحلية وتنظيم أحداث الحي.

اقرأ أيضا: أفضل تطبيق للتعارف والدردشة (مجاني ومضمون)

تطبيق Skout

يعد تطبيق Skout كأحد أفضل التطبيقات للعثور على أصدقاء جدد بالقرب منك، تطبيق قائم على الموقع الجغرافي يستخدم الموقع لربط المستخدمين بأشخاص قريبين يمتلكون نفس الاهتمامات، كما يؤمن التطبيق للمستخدمين عرض ملفات تعريف المستخدمين الآخرين وبدء محادثات فعالة مع من يختارونهم.

تعرف إلى الأشخاص القريبين منك

يحتوي Skout أيضاً على بعض الميزات الإضافية مثل ألعاب واختبارات ممكن أن تساعد المستخدمين على كسر الجليد والتقرب من الآخرين أثناء محاولة التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.

تطبيق Hey! VINA

يستهدف تطبيق Vina النساء اللواتي يبحثن عن صداقات عبر الإنترنت، تطبيق مصمم بشكل خاص لمساعدة الأفراد الممتلكين لأهداف مشتركة على التواصل مع بعضهم البعض، يقوم المستخدمون بإعداد ملفات التعريف الخاصة بهم.

أحد تطبيقات التعارف الشهيرة

وعبر إنشاء ملف تعريف به صور واهتمامات ووصف موجز لأنفسهم، يستطيع المستخدمين التمرير عبر التطابقات المحتملة والبدء في الدردشة مع الأشخاص المثيرين لاهتمامهم، كما تقترح Hey! VINA بعد ذلك أصدقاء محتملين يشاركونك نفس الاهتمامات وقد يكونون في منطقتك.

ويتيح التطبيق للمستخدمين المشاركة في محادثة خاصة مع الأصدقاء المحتملين قبل اختيار الالتقاء بهم فعلياً بشكل شخصي.

تقدم Vina أيضاً مرشحات للاهتمامات والسمات الشخصية، مما يجعل من السهل العثور على أصدقاء قريبين في التفكير، يمكن أيضاً استخدام التطبيق للتخطيط للأحداث ولقاء مستخدمين آخرين شخصياً.

تطبيق Meetup

يعتبر تطبيق Meetup تطبيق شبكات اجتماعية يربط الأشخاص على أساس الاهتمامات والأهداف المشتركة، ويمكن للمستخدمين الانضمام إلى مجموعات بناءً على هواياتهم أو شغفهم وحضور الأحداث مع الأعضاء الآخرين.

تطبيق تعارف شهير في الولايات المتحدة

ويقدم التطبيق مجموعة واسعة من المجموعات، من نوادي التنزه وكتب الكتب إلى مجموعات عشاق الطعام وتبادل اللغات، يعد Meetup طريقة رائعة ليس فقط لتكوين صداقات جديدة ولكن لاستكشاف اهتمامات وأنشطة جديدة.

يؤمن التطبيق العثور على مجموعات تتمحور حول أي شيء من المشي لمسافات طويلة إلى نوادي الكتاب، ويعطي التطبيق تقويم للأحداث لكل مجموعة من المجموعات.

مما يسهل العثور على الأحداث المتوافقة لكل شخص مع جدوله الزمني، ويتميز بخيار الدردشة لذلك من السهل التواصل مع أي شخص تريده أن يكون صديق لك.

في الختام، تقدم التطبيقات المذكورة في مقالنا من ميدان الربح مجموعة متنوعة من الخيارات للعثور على أصدقاء جدد بالقرب منك، سواء كنت أماً أو شخص مهتم بهواية معينة أو تبحث فقط عن التواصل مع الناس في منطقتك، فهناك تطبيقات متاحة للجميع، جربهم وابدأ في توسيع دائرتك الاجتماعية اليوم.

جميع التطبيقات المذكورة أعلاه لها مزاياها المحددة وتلبي خيارات نمط الحياة المختلفة، إذا كنت تبحث عن أصدقاء ولست متأكد من أين تبدأ فالتطبيقات الستة تعتبر نقطة انطلاق ممتازة، وتوفر للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من المزايا بما في ذلك المجتمعات المتنوعة والأنشطة الترفيهية والأحداث الممكن الوصول إليها وأن تساعد على بناء صداقات جديدة ودائمة، الشعور بالتواصل والقدرة على إنشاء علاقات جديدة لم يعد يتطلب دائماً تفاعلات وجهاً لوجه، ومع ذلك يمكن أن تساعد التطبيقات في تبسيط العملية وإنشاء روابط ذات مغزى تستمر لسنوات قادمة.